بيت لحم- "القدس" دوت كوم- أصيب عددٌ من المواطنين، مساء اليوم الثلاثاء، بالاختناق خلال مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في بلدة الخضر جنوب بيت لحم.
وأفادت مصادر صحفية، بأن المواجهات تركزت في منطقة "التل" بالبلدة القديمة، أطلق خلالها جنود الاحتلال قنابل الغاز والصوت، ما أدى الى إصابة عدد بالاختناق عولجوا ميدانياً.





شارك برأيك
إصابات بالاختناق في مواجهات مع الاحتلال جنوب بيت لحم