طوباس- "القدس" دوت كوم - أغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، طرقا ترابية شرق عاطوف جنوب شرق طوباس.
وأغلقت قوات الاحتلال فتحات وطرق ترابية يستخدمها المزارعون للوصول إلى أراضيهم الزراعية، في المنطقة الشرقية من عاطوف، والرأس الأحمر.
يذكر أن قوات الاحتلال تعيد إغلاق هذه الطرق بشكل متكرر منذ أشهر، ما يعيق عمل المزارعين، علما أنها السبيل الوحيد لوصولهم إلى أراضيهم الزراعية.





شارك برأيك
الاحتلال يغلق طرقا ترابية في طوباس