رام الله - "القدس" دوت كوم - اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الجمعة، الشاب فهد نصري محمد زكارنة (19 عاما) من بلدة قباطية، جنوب جنين.
وأفادت عائلة المعتقل زكارنة بأن جنود الاحتلال اعتقلوا نجلهم أثناء تواجده قرب معسكر سالم العسكري المقام على أراضي المواطنين، غرب جنين.





شارك برأيك
اعتقال شاب من جنين