فلسطين

الثّلاثاء 15 نوفمبر 2022 10:15 مساءً - بتوقيت القدس

قوات الاحتلال تغلق مدخل البيرة الشمالي

البيرة- "القدس" دوت كوم- أغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الثلاثاء، المدخل الشمالي لمدينة البيرة.


وأفادت مصادر أمنية بـأن قوات الاحتلال أغلقت الحاجز العسكري المقام على المدخل الشمالي للمدينة في كلا الاتجاهين، مشيرة إلى أن عشرات المستوطنين تجمعوا في المنطقة.

دلالات

شارك برأيك

قوات الاحتلال تغلق مدخل البيرة الشمالي

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.