رياضة

الجمعة 01 يوليو 2022 6:09 صباحًا - بتوقيت القدس

الرُّباط والصداقة في المربع الذهبيّ.. والأقصى والرضوان يهبطان إلى الأوّلى

غزة- "القدس" دوت كوم -  أحمد المشهراوي - حقق نادي الرُّباط الرياضيّ المركز الثالث في المربع الذهبيّ، بفوزه على منافسه الجزيرة، بنتيجة 3-صفر على صالة حسن سلامة بمقر الاتحاد، في التجمع السادس-الأخير لبطولة الدوري العام الممتاز لكرة الطاولة، ورفع رصيده إلى 38 نقطة، بفارق 5 نقاط عن البطل شباب خانيونس، ووصيفه المجمع الإسلاميّ من 16 فوز، و6 خسائر، وبقي الجزيرة في المركز التاسع برصيد 29 نقطة.


وحلّ نادي الصداقة في المركز الرابع بفوزه على الأقصى 3-صفر، ليرفع رصيده إلى 36 نقطة، وهبط الأقصى إلى الدرجة الأوّلى باحتلاله المركز الـ11، قبل الأخير برصيد 23 نقطة، وجاء في المركز الخامس شباب كندا بفوزه على اليرموك 3-صفر، ورفع رصيده 35 نقطة، وتجمد اليرموك في المركز العاشر برصيد 28 نقطة.


وجاء غزة الرياضيّ في المركز السادس برصيد 34 نقطة، بفوزه على الرضوان 3-صفر، ليهبط الأخير إلى الدرجة الأوّلى، محتلاً المركز الـ12، الأخير برصيده 22 نقطة. وحلّ خدمات المغازي في المركز الثامن برصيد 29 نقطة، بفوزه على شباب البريج 3-1، وبقي الأخير في المركز السابع برصيد 29 نقطة.


حكم البطولة الدوليون: محمد صمامة، وعماد الجعل، ومحمود أبو شرار.

دلالات

شارك برأيك

الرُّباط والصداقة في المربع الذهبيّ.. والأقصى والرضوان يهبطان إلى الأوّلى

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.