فلسطين

السّبت 30 أبريل 2022 7:44 مساءً - بتوقيت القدس

إصابة شاب وفتى برصاص الاحتلال في الزبابدة

الزبابدة- "القدس" دوت كوم- أصيب مساء اليوم السبت، شاب وفتى بالرصاص الحي خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في بلدة الزبابدة جنوب جنين.


وأفاد شهود عيان، أن مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال التي اقتحمت البلدة وأطلقت الرصاص صوب المواطنين ما أدى لإصابة شاب بالرصاص الحي في الكتف وآخر بشظايا باليد.


كما اعتقل جيش الاحتلال الشابين أحمد فالح زكارنة، ومحمد وليد زكارنة من بلدة قباطية على حاجز عسكري طيار نصبه قرب مدينة طوباس، ونصبت قوات الاحتلال أيضا حاجزا قرب الجربا جنوب قباطية ودققت في هويات المواطنين ما تسبب بحدوث أزمة في المكان.


المصدر: الوكالة الرسمية للانباء "وفا".

شارك برأيك

إصابة شاب وفتى برصاص الاحتلال في الزبابدة

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.