ترجمة خاصة بـ "القدس" دوت كوم - أعلن جهاز الأمن العام الإسرائيلي "الشاباك"، مساء اليوم السبت، أنه نجح في اعتقال منفذي عملية مستوطنة "أرئيل" التي وقعت مساء أمس وأدت لمقتل حارس أمن إسرائيلي.
وبحسب بيان للشاباك،، فإن وحدة من قوات اليمام نفذت عملية الاعتقال، بحق المنفذين في أحد المنازل ببلدة قراوة بني حسان في سلفيت، مشيرًا إلى أن العملية تمت بعد جهد استخباراتي ونشاط عسكري كبير.
وأشار إلى أنه تم ضبط الأسلحة التي استخدمت في العملية، وأنه تم نقلهما للتحقيق.






شارك برأيك
الاحتلال يعلن اعتقال منفذي عملية "أرئيل"