واشنطن - "القدس" دوت كوم - (أ ف ب) - ناقش الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش التوتر المتصاعد المرتبط بالأماكن المقدسة في القدس المحتلة، وذلك في اتصالين منفصلين مع الرئيس محمود عباس ومع رئيس الوزراء الإسرائيلي نفتالي بينيت.
وقالت الأمم المتحدة في بيانين صدرا بعد الاتصالين إن غوتيريش بحث في "الجهود لخفض التوتر وإنهاء الاستفزازات والإجراءات الأحادية، واستعادة الهدوء".
وكرر غوتيريش ضرورة "الحفاظ على الوضع الراهن في الأماكن المقدسة واحترامه"، على ما جاء في البيانين.





شارك برأيك
غوتيريش يناقش التوتر في القدس مع عباس وبينيت