فلسطين

الأحد 24 أبريل 2022 9:03 صباحًا - بتوقيت القدس

غوتيريش يناقش التوتر في القدس مع عباس وبينيت

واشنطن - "القدس" دوت كوم - (أ ف ب) - ناقش الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش التوتر المتصاعد المرتبط بالأماكن المقدسة في القدس المحتلة، وذلك في اتصالين منفصلين مع الرئيس محمود عباس ومع رئيس الوزراء الإسرائيلي نفتالي بينيت. 


وقالت الأمم المتحدة في بيانين صدرا بعد الاتصالين إن غوتيريش بحث في "الجهود لخفض التوتر وإنهاء الاستفزازات والإجراءات الأحادية، واستعادة الهدوء".


وكرر غوتيريش ضرورة "الحفاظ على الوضع الراهن في الأماكن المقدسة واحترامه"، على ما جاء في البيانين.


دلالات

شارك برأيك

غوتيريش يناقش التوتر في القدس مع عباس وبينيت

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.