فلسطين

الجمعة 22 أبريل 2022 3:05 مساءً - بتوقيت القدس

توتر في سجن النقب عقب اقتحام قوات القمع قسم 24

رام الله - "القدس" دوت كوم - ذكرت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، اليوم الجمعة، أن حالة من التوتر تسود أقسام أسرى حركة فتح في سجن النقب.


وبحسب الهيئة، فإن قوات القمع الإسرائيلية اقتحمت قسم 24 واختطفت خطيب صلاة الجمعة، وأخرجته إلى الزنازين.


ولفتت إلى التوتر لا زال قائمًا داخل أقسام حركة فتح عقب هذه الخطوة الاستفزازية من قبل قوات الاحتلال.


وتتعمد إدارة مصلحة السجون من فترةً إلى أخرى على قمع الأسرى ومحاولة ترهيبهم وحرمانهم من أدنى حقوقهم.

شارك برأيك

توتر في سجن النقب عقب اقتحام قوات القمع قسم 24

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.