منوعات

الجمعة 22 أبريل 2022 10:43 صباحًا - بتوقيت القدس

"سي إن إن" توقف خدمتها للبث التدففي بعد شهر من إطلاقها

نيويورك - (أ ف ب) -ما كادت خدمة البث التدفقي المدفوعة "سي إن إن+" تنطلق قبل شهر حتى أعلنت شبكة "سي إن إن" وشركة "وورنز براذرز ديسكوفري" أنها ستتوقف في 30 نيسان/أبريل الجاري، في مؤشر إلى فشل مشروع كان كفيلاً ضخ الحيوية في القناة الإخبارية الأميركية.


وتأتي هذه الخطوة بعد فترة وجيزة من اندماج "وورنر ميديا" التي تجمع بين "سي إن إن" و"إتش بي أو ماكس" مع "ديسكوفري" في شركة عملاقة واحدة للإعلام والبث التدفقي هي "وورنز براذرز ديسكوفري".


ولاحظ المدير العام ل"وورنز براذرز ديسكوفري" جان برياك بيريت أن "المستهلكين في سوق البث التدفقي (...) يريدون البساطة وخدمة شاملة تقدم تجربة أفضل وفوائد أكثر من العروض المستقلة".


أما رئيس "سي إن إن" كريس ليكت فأكد أن الشبكة "ستكون أقوى كجزء من إستراتيجية البث المباشر لشركة +وورنز براذرز ديسكوفري+ والتي ترى في الأخبار جانباً مهماً من عرض أوسع وأكثر جاذبية، إلى جانب المحتوى الرياضي والترفيه والوثائقي".
وكان إعلان "سي إن إن" إطلاق "سي إن إن +" في تموز/يوليو 2021 بدا حينها المشروع الأكثر طموحاً في مجال الأخبار التلفزيونية عبر الإنترنت في الولايات المتحدة.
لكنّ "سي إن إن +" لم تتمكن من استقطاب عدد كافٍ من المشتركين لدى إطلاقها في 29 آذار/مارس الفائت نظراً إلى أن سوق البث التدفقي متخمة أصلاً بالعروض.

شارك برأيك

"سي إن إن" توقف خدمتها للبث التدففي بعد شهر من إطلاقها

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.