فلسطين

الخميس 14 أبريل 2022 6:07 مساءً - بتوقيت القدس

إصابتان برصاص الاحتلال في طولكرم

 

طولكرم -"القدس" دوت كوم- أصيب مواطنان، اليوم الخميس، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في منطقة جامعة خضوري بطولكرم.

وذكرت وزارة الصحة أن مواطنا أصيب بالرصاص الحي في الفخذ، وآخر بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، وقد وصلا مستشفى طولكرم الحكومي من منطقة جامعة خضوري، مشيرة إلى أن المصاب بالرصاص الحي أدخل إلى غرفة العمليات.

دلالات

شارك برأيك

إصابتان برصاص الاحتلال في طولكرم

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.