عربي ودولي

الأربعاء 13 أبريل 2022 2:30 مساءً - بتوقيت القدس

ارتفاع حصيلة ضحايا مبنى فلوريدا المنهار إلى 60 قتيلا

سيرفسايد – (د ب أ)- ارتفعت حصيلة ضحايا مبنى سيرفسايد السكني في جنوب ولاية فلوريدا الأمريكية ، الذي انهار جزئيا منذ نحو أسبوعين، إلى 60 شخصا.


ونقلت صحيفة “ميامي هيرالد” يوم الخميس عن دانييلا ليفين كافا، عمدة ميامي ديد، أنه تم انتشال 60 جثة من تحت الانقاض، حيث تعهدت السلطات من اليوم الأول للبحث بانتشال جميع الضحايا.


وقالت ليفين كافا إن 80 شخصا ما زالوا في عداد المفقودين.


وكانت أجزاء كبيرة من العقار قد انهارت في 24 حزيران/يونيو الماضي. وأظهرت كاميرات المراقبة الجزء الأوسط من البناء وهو ينهار والجزء الشرقي من البناء المؤلف من 12 طابقا و55 شقة، وهو يتداعى في نحو 11 ثانية.

شارك برأيك

ارتفاع حصيلة ضحايا مبنى فلوريدا المنهار إلى 60 قتيلا

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.