فلسطين

الخميس 14 أبريل 2022 4:19 مساءً - بتوقيت القدس

إصابة 3 عمال خلال ملاحقتهم من الاحتلال قرب قلقيلية

قلقيلية – “القدس” دوت كوم – أصيب 3 عمال من سكان نابلس، فجر اليوم الأحد، جراء ملاحقتهم من قبل قوات الاحتلال قرب الجدار العازل في قلقيلية.

وبحسب مصادر محلية، فإن العمال أصيبوا برضوض وجروح مختلفة خلال ملاحقة قوات الاحتلال لهم، مشيرةً إلى أنه تم نقلهم إلى مستشفى درويش نزال للعلاج.

وتلاحق قوات الاحتلال باستمرار العمال في محاولة لمنعهم من دخول المناطق المحتلة عام 1948، للبحث عن لقمة عيشهم.


شارك برأيك

إصابة 3 عمال خلال ملاحقتهم من الاحتلال قرب قلقيلية

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.