منوعات

الثّلاثاء 18 يوليو 2023 11:36 صباحًا - بتوقيت القدس

دورة الألعاب الجامعية العالمية الصيفية الـ31 ترحب بأول وفد أجنبي

تشنغدو - (شينخوا)

 رحبت دورة الألعاب الجامعية العالمية الصيفية الـ31 في تشنغدو بالدفعة الأولى من الضيوف الأجانب، حيث وصل مسؤولون من الوفد البرازيلي إلى مطار تشنغدو تيانفو الدولي يوم الإثنين الماضي.


ووصل سبعة مسؤولين من الوفد البرازيلي على متن الرحلة ET636 ومروا عبر الجمارك بسلاسة.


وقالت كيلي من الوفد البرازيلي بعد وصولها إن "تشنغدو مدينة كبيرة ومزدهرة للألعاب الجامعية العالمية، ونحن سعداء للغاية بوجودنا هنا والمشاركة في الألعاب"، مضيفة أن "الوفد البرازيلي يتكون من 215 عضوا، وسنشارك في 11 رياضة".


وذكر أليساندرو، نائب رئيس الوفد البرازيلي، لوكالة أنباء ((شينخوا)) في المطار أن هذه هي المرة الثانية التي يزور فيها تشنغدو، بعد اجتماع رؤساء الوفود في مارس الماضي.


وقال أليساندرو "نريد تسجيل الوصول في قرية الألعاب الجامعية مقدما لإجراء سلسلة من الاستعدادات في وقت لاحق. وستكون الألعاب ناجحة هنا في تشنغدو وآمل أن يتنافس اللاعبون من البرازيل بشكل جيد".


وقامت جمارك تشنغدو بتحديث ستة ممرات سريعة وإضافة ثماني آلات خدمة ذاتية للإفصاح بشأن الحجر الصحي ونافذتين للإعلان بشأن الأمتعة وذلك لضمان تخليص جمركي منظم بشكل جيد خلال دورة الألعاب الجامعية العالمية الصيفية في تشنغدو.


ووفقا لما ذكره تشن يانغ، نائب مفوض جمارك مطار تشنغدو شوانغليو الدولي التابع لجمارك تشنغدو، فقد نظمت جمارك تشنغدو تمرينين لوصول ومغادرة وفود الألعاب الجامعية العالمية، واللذين غطيا الحجر الصحي والإعلان عن الأمتعة وأمن العناصر الخاصة و10 سيناريوهات أخرى.


وستقام دورة الألعاب الجامعية العالمية الصيفية الـ31 التابعة للاتحاد الدولي للرياضة الجامعية خلال الفترة من 28 يوليو الجاري إلى 8 أغسطس المقبل. 

دلالات

شارك برأيك

دورة الألعاب الجامعية العالمية الصيفية الـ31 ترحب بأول وفد أجنبي

المزيد في منوعات

أسعار العملات

الخميس 18 أبريل 2024 10:59 صباحًا

دولار / شيكل

بيع 3.78

شراء 3.77

دينار / شيكل

بيع 5.34

شراء 5.32

يورو / شيكل

بيع 4.06

شراء 4.0

رغم قرار مجلس الأمن.. هل تجتاح إسرائيل رفح؟

%71

%24

%5

(مجموع المصوتين 119)

القدس حالة الطقس