ترجمة خاصة بـ "القدس" دوت كوم - أصيب أحد أفراد جهاز "الشاباك" الإسرائيلي، الليلة الماضية، بشظايا نافذة مركبة كان يستقلها بعد إطلاق النار تجاهها خلال عملية عسكرية مشتركة مع قوات الجيش، لاعتقال أحد الفلسطينيين من مخيم نور شمس في طولكرم.
وبحسب قناة ريشت كان العبرية، فإن "رجل الأمن" أصيب بجروح طفيفة، وتوجه للعلاج بنفسه بشكل مستقل.





שתף את דעתך
إصابة عنصر من "الشاباك" برصاص مقاومين في طولكرم