א 15 ינו 2023 2:19 pm - שעון ירושלים

الأسير محمد نايفة يواجه العزل الإنفرادي منذ نحو شهرين

رام اله - "القدس" دوت كوم - قال نادي الأسير، اليوم الأحد ، أن إدارة سجون الاحتلال تواصل  عزل الأسير القائد محمد نايفة (أبو ربيعة) منذ نحو شهرين، في ظروق قاسية وصعبة في زنازين سجن "جلبوع".


وذكر نادي الأسير أنّ الأسير أبو ربيعة، نقل إلى العزل بعد أن تعرض لعملية قمع في سجن "مجدو" في الـ17 من تشرين الثاني / نوفمبر 2022، وجرى نقله لاحقًا إلى زنازين سجن "جلبوع"، وهذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها الأسير (ابو ربيعة) للعزل والقمع. 


وكانت قوات الاحتلال اعتقلت نجله ربيع (21 عامًا)، وأفرجت عنه، ثم أعادت اعتقاله مجددًا خلال الشهر الجاري، يذكر أن الأسير ابو ربيعة من طولكرم، وهو معتقل منذ 20 عامًا، ويقضي حُكمًا بالسّجن المؤبد 14 مرة، ويعتبر من أبرز الأسرى الفاعلين في سجون الاحتلال.

תגים

שתף את דעתך

الأسير محمد نايفة يواجه العزل الإنفرادي منذ نحو شهرين

ניוזלטר

היה הראשון לדעת את החדשות החשובות ברגע שהן קורות.

הישאר מעודכן בחדשות האחרונות. הירשם לשירות החדשות הדחופות שמגיע לתיבת הדוא"ל שלך מדי יום.

בהרשמה, אתה מסכים לתנאי השימוש ולמדיניות פרטיות.