نابلس - "القدس" دوت كوم- اعتقلت قوة من جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، طفلين من بلدة حوارة جنوب نابلس.
وبحسب مصادر محلية، فإن القوة الإسرائيلية اعتقلت الطفلين يوسف محمد لافي عودة، من الصف السابع الأساسي، والطفل حبيب الله إبراهيم موسى اسليم من الصف السادس، أثناء خروجهم من مدرسة عمر بن الخطاب الأساسية في البلدة.





שתף את דעתך
الاحتلال يعتقل طفلين جنوب نابلس