غزة - "القدس" دوت كوم - اعتبر الناطق باسم حركة "حماس " عبد اللطيف القانوع، الثلاثاء، اقتحام الحاخام المتطرف يهودا غليك برفقة عشرات المستوطنين صباح اليوم المسجد الأقصى وبث مباشر عبر صفحته، تصعيد خطير وتحريض لاقتحامات أوسع، ويمثل استخفافًا بمشاعر شعبنا والمسلمين واستفزازًا لهم.
وقال القانوع في تصريح صحفي له، إن "استمرار الاقتحامات للمسجد الأقصى يستوجب الاحتشاد وشد الرحال إليه واستدامة الرباط في ساحاته وتصعيد الاشتباك في كل نقاط التماس مع الاحتلال انتصارًا للأقصى والدفاع عنه". وفق نص بيانه.
وأضاف: "المسجد الأقصى يتعرض لاقتحام يومي من قبل قطعان المستوطنين والجماعات المتطرفة في محاولات متواصلة وفاشلة لتمرير مخططات الاحتلال الصهيوني وفرض سياسة الأمر الواقع في ساحاته والتي لن تمر أمام ثبات شعبنا وصموده".





שתף את דעתך
"حماس": البث المباشر لاقتحام المستوطنين للأقصى يمثل استفزازًا