القدس- "القدس" دوت كوم- اندلعت مواجهات، مساء اليوم الأحد، بين الشبان وقوات الاحتلال الإسرائيلي، في بلدة جبل المكبر، جنوب شرق القدس المحتلة.
وبحسب مصادر محلية، فإن المواجهات اندلعت عقب اقتحام قوات الاحتلال البلدة، أطلق خلالها الجنود الرصاص المعدني المغلف بالمطاط، وقنابل الغاز المسيل للدموع، دون أن يبلغ عن إصابات.





שתף את דעתך
اندلاع مواجهات مع الاحتلال في بلدة المكبر بالقدس