رام الله - "القدس" دوت كوم - قمعت قوات الاحتلال ، اليوم الأحد ، فعالية رافضة لقيام مستوطنين مؤخرا بمصادرة أراضٍ ببلدة بروقين غرب سلفيت.
وكان المستوطنون قد وضعوا يوم الجمعة سياجا حول أراض بمنطقة التقويرة الواقعة بين بلدتي بروقين وكفر الديك، وشرعوا بزراعتها بالأشجار.
وشارك بالوقفة العشرات من المواطنين والمتضامنين الأجانب، والذين رفعوا الأعلام الفلسطينية مرددين هتافات منددة بالاستيطان، ووقعت مشادات كلامية بينهم وبين المستوطنين.
وأطلقت قوات الاحتلال قنابل الصوت والغاز المسيل لإبعاد المشاركين بالفعالية.
يذكر أن الأراضي المصادرة وتبلغ مساحتها حوالي 7 دونمات، هي أراض خاصة تعود ملكيتها لأربعة مواطنين فلسطينيين.





שתף את דעתך
الاحتلال يقمع فعالية رافضة لمصادرة الأراضي في سلفيت