رام الله - "القدس" دوت كوم- أُصيب شاب برصاص الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية، على مدخل قرية النبي صالح شمال غرب رام الله.
وبحسب مصادر محلية، فإن قوات الاحتلال المتمركزة على مدخل النبي صالح أطلقت الرصاص صوب شاب، ما أدى إلى إصابته في القدم، ووصفت حالته بالمستقرة.





שתף את דעתך
إصابة شاب برصاص الاحتلال على مدخل قرية النبي صالح