القدس- "القدس" دوت كوم-أصيب العشرات من المواطنين، اليوم الثلاثاء، بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال الإسرائيلي في قرية العيسوية بالقدس المحتلة.
وبحسب مصادر طبية، فإن الطواقم الطبية تعاملت مع أكثر من 20 حالة اختناق خلال المواجهات في القرية.
وفي السياق، أخطرت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، بهدم عدد من المنازل، شرق مدينة القدس المحتلة.
وبحسب مصادر محلية، فإن طواقم بلدية الاحتلال وشرطته اقتحمت أحياءً متفرقة في بلدة الطور ووضعت إخطارات بالهدم لعدد من المنازل بعد تصويرها.
كما واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فتاتين -لم تعرف هويتهما بعد- من باحات المسجد الأقصى المبارك.
وأشارت المصادر إلى أن شرطة الاحتلال فرضت تضييقات على أهالي الضفة الوافدين إلى المسجد الأقصى عبر باب القطانين، كما أوقفت شابًا، وفتشته.





שתף את דעתך
إخطارات بهدم منازل.. إصابات بالاختناق واعتقال فتاتين بالقدس المحتلة