رام الله - "القدس" دوت كوم - يعتزم طاقم الدفاع عن المعتقلين من باحات المسجد الأقصى، يوم الجمعة تقديم استئناف للمطالبة بالإفراج عن شبان الضفة الذين جرى تمديد اعتقالهم بتهمة الدخول بدون تصريح.
واعتقلت شرطة الاحتلال 476 فلسطينيًا من باحات المسجد الأقصى، والمصلى القبلي بعد اقتحامه صباح الجمعة الماضية، والاعتداء على المعتكفين والمصلين، وإصابة العشرات منهم، وإطلاق قنابل الصوت والغاز.
وخلال الأيام الماضية أطلقت شرطة الاحتلال سراح غالبية المعتقلين، وتبقى عدد منهم ما يزال طاقم المحامين يعمل للإفراج عنه.





שתף את דעתך
محامو معتقلي الأقصى يقدمون استئنافًا للإفراج عن شبان الضفة