رام الله - "القدس" دوت كوم - أصيب شاب، مساء اليوم الخميس، برصاص قوات الاحتلال خلا مواجهات اندلعت في قرية بدرس غرب رام الله.
وبحسب مصادر محلية، فإن قوات الاحتلال أطلقت الرصاص الحي والمطاطي وقنابل الغاز تجاه المواطنين في البلدة.
وأشارت إلى أن الشاب نقل إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج.
وسبق ذلك أن اعتقلت قوات الاحتلال 6 أطفال من داخل القرية ذاتها، قبل أن تفرج عنهم بعد احتجازهم لوقت قصير.





שתף את דעתך
إصابة شاب برصاص الاحتلال غرب رام الله