نابلس- "القدس" دوت كوم- غسان الكتوت- أغلقت قوات الاحتلال امس الخميس طريقا زراعيا في بلدة عينابوس جنوب نابلس.
وقال رئيس مجلس قروي عينابوس طالب حمد أن دوريات الاحتلال ترافقها جرافة عسكرية اقتحمت البلدة، وشرعت بتجريف وإغلاق طريق الخلة الذي يؤدي للأراضي بالمنطقة الشمالية بالسواتر الترابية.
وأكد أن هذا الاحتلال يهدف لمنع المزارعين من الوصول إلى أراضيهم القريبة من مستوطنة "يتسهار" والمزروعة بأشجار الزيتون بالرغم من كونها مناطق مصنفة (ب).





שתף את דעתך
تجريف وإغلاق طريق زراعي في عينابوس