رام الله- "القدس" دوت كوم- أصيب عدد من الشبان، اليوم الخميس، خلال اقتحام قوات الاحتلال قرية النبي صالح شمال رام الله، ومدينة طولكرم.
وأفادت مصادر صحفية، بأن شاباً من طلبة جامعة فلسطين التقنية "خضوري" في طولكرم، أصيب برصاصة معدنية مغلفة بالمطاط في عينه، إضافة إلى إصابة العشرات بحالات اختناق خلال المواجهات التي اندلعت في محيط الجامعة.
وكانت القوات قد أطلقت الرصاص المعدني المغف بالمطاط وقنابل الغاز المسيل للدموع تجاه الطلبة، ما أدى لإصابة الطالب برصاصة في عينه.
كما أفادت وزارة الصحة ، بأن شاباً (24 عاماً) أصيب برصاص الاحتلال في الأطراف السفلية والعلوية، مشيرةً إلى وجود عدد آخر من الإصابات.





שתף את דעתך
مُحدّث| إصابات في النبي صالح وطولكرم أحدها في العين