Wed 13 Sep 2023 9:50 am - Jerusalem Time

"النجار" متحديًا وزيرة الصحة: أنا في مكتبي

رام الله - "القدس" دوت كوم

ظهر الوكيل المساعد لوزارة الصحة أسامة النجار، صباح اليوم الأربعاء، في مكتبه بمدينة رام الله.


ونشر النجار صورة له عبر صفحته في فيسبوك.


وجاء ذلك بعد أن تسلم أمس كتابًا رسميًا بإيقافه عن العمل من قبل وزيرة الصحة مي الكيلة على خلفية الأزمة مع نقابة الأطباء.


وتتهم نقابة الأطباء، النجار، بالإساءة للأطباء بعد قضية الممرضة سالي البيطار التي أصيبت برصاص الاحتلال في جنين.


وهددت النقابة باتخاذ إجراءات نقابية تشمل وقف العمل في المستشفيات قبل أن يتم التوصل لاتفاق بوقف النجار عن العمل مؤقتًا واستكمال عمل لجنة التحقيق.


والنجار عضو في المجلس الثوري لحركة "فتح"، ونفى مرارًا أن تصريحاته الهدف منها الإساءة للأطباء ولكنه أشار إلى أخطاء طبية وقعت وكان لابد من معالجتها.

Tags

Share your opinion

"النجار" متحديًا وزيرة الصحة: أنا في مكتبي

Newsletter

Be the first to know the most important breaking news as it happens.

Stay up to date with the latest news. Subscribe to our breaking news service delivered to your inbox daily.

By subscribing, you agree to our Terms and Conditions and Privacy Policy.