نابلس- "القدس" دوت كوم- عماد سعاده- ضبط جهاز الضابطة الجمركية، خلال عمله على أحد الحواجز في في مدينة نابلس بنحو ستة أطنان ونصف الطن برتقال لا يحمل تصريح نقل زراعي.
وذكرت إدارة العلاقات العامة والاعلام في الجهاز، أنه تم إستدعاء جهة الاختصاص في مديرية الزراعة التي أقرت بدورها التحفظ على الكمية المذكورة، واحالة القضية للنيابة العامة(نيابة الجرائم الإقتصادية) لإستكمال الإجراءات القانونية اللآزمة أصولاً.





Share your opinion
ضبط كمية برتقال بدون تصريح نقل زراعي في نابلس