فلسطين

الأربعاء 27 أبريل 2022 7:22 مساءً - بتوقيت القدس

لجنة متابعة العمل الحكومي بغزة تتخذ عدة قرارات

رام الله - "القدس" دوت كوم - أقرت لجنة متابعة العمل الحكومي بغزة اليوم الأربعاء، صرف المخصص المالي لدعم البلديات قبل عيد الفطر، وقالت إن عطلة العيد ستبدأ الأحد المقبل وتنتهي الأربعاء.


ومن بين قرارات اللجنة صرف (140 ألف شيقل) لصالح هيئة المعابر والحدود، بغرض تطوير وتحسين العمل بصالة الوصول في معبر رفح وتنفيذ مشروع تسهيل وضبط الحركة على المعابر.


وكلفت اللجنة وزارة المالية بتوفير صيانة جهاز تفتيت الحصى في مستشفى الشفاء


كما صادقت على توفير شبكة إنارة كاملة لشارع الرشيد بخان يونس، وعلى اعتماد منهجية متابعة خطة التنمية للأعوام 2022-2024، وصادقت أيضًا على سياسات العمل لقطاع رعاية وكفالات الأيتام.


وتقرر إحالة عدد من الموظفين للتقاعد بناءً على طلبهم، واعتماد معايير تصنيف شركات النظافة المقدمة للخدمات في المستشفيات ومراكز الرعاية الأولية، والموافقة على تسوية عدد من تعديات الأراضي في العشوائيات.

دلالات

شارك برأيك

لجنة متابعة العمل الحكومي بغزة تتخذ عدة قرارات

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.