غزة- "القدس" دوت كوم- أعلنت وزارة المالية في قطاع غزة أنه سيتم صرف مخصصات ذوي الشهداء والجرحى والأسرى والمحررين -الذين قطعت رواتبهم- عن شهر نيسان اليوم الأربعاء وغدًا الخميس في كافة فروع بنك البريد.
وأضافت أنه سيتم صرف رواتب التشغيل المؤقت -مسار- عن آذار غدًا الخميس في كافة فروع بنك البريد، إلى جانب صرف رواتب المياومة عن شباط غدًا الخميس في فروع بنك البريد كافة.





شارك برأيك
غزة| صرف مخصصات ذوي الشهداء والجرحى والأسرى والمحررين عن نيسان اليوم وغدًا