فلسطين

الأحد 04 أغسطس 2024 8:06 مساءً - بتوقيت القدس

الاحتلال يعتقل جريحا من مخيم جنين ويقتحم يعبد

رام الله - "القدس" دوت كوم

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الأحد، جريحا من مخيم جنين، على حاجز عسكري قرب رام الله.


وذكر نادي الأسير في جنين ومصادر أمنية،أن قوات الاحتلال اعتقلت الفتى الجريح عبد الرحمن نور الدين منصور، أثناء مروره عبر حاجز عين سينيا المقام شمال رام الله، حيث كان متوجها لتركيب طرف صناعي جراء إصابته في عملية قصف من مُسيرة إسرائيلية في شهر تموز من العام الماضي .


وأضافت المصادر الأمنية أن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة يعبد، وشنت حملة وتفتيش واسعة، دون أن يبلغ عن اعتقالات.

دلالات

شارك برأيك

الاحتلال يعتقل جريحا من مخيم جنين ويقتحم يعبد

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.