واشنطن - "القدس" دوت كوم - أظهر استطلاع للرأي أن 40٪ من الأميركيين يعتقدون أن دولة الاحتلال تعامل الفلسطينيين معاملة النازيين، وهو ما اعتبر مؤشراً على تدهور سمعة إسرائيل في الولايات المتحدة خلال السنوات القليلة الماضية.
وحسب مركز ADL الذي أصدر الاستطلاع، فإن إسرائيل مختلطة منذ البداية في التفريق بين معاداة السامية وكيفية تعريف ذلك، وأن اليهود أكثر ولاءً لإسرائيل من الولايات المتحدة، وأن لهم تأثيرًا كبيرًا على عالم الاعمال في وول ستريت (مركز المال العالمي) ولديهم الكثير من القوة في أميركا.
المصدر: وكالة "وفا"





Share your opinion
40% من الأميركيين يرون أن الاحتلال يعامل الفلسطينيين معاملة النازيين