Wed 18 Jan 2023 9:41 am - Jerusalem Time

40% من الأميركيين يرون أن الاحتلال يعامل الفلسطينيين معاملة النازيين

واشنطن - "القدس" دوت كوم - أظهر استطلاع للرأي أن 40٪؜ من الأميركيين يعتقدون أن دولة الاحتلال تعامل الفلسطينيين معاملة النازيين، وهو ما اعتبر مؤشراً على تدهور سمعة إسرائيل في الولايات المتحدة خلال السنوات القليلة الماضية.


وحسب مركز ADL الذي أصدر الاستطلاع، فإن إسرائيل مختلطة منذ البداية في التفريق بين معاداة السامية وكيفية تعريف ذلك، وأن اليهود أكثر ولاءً لإسرائيل من الولايات المتحدة، وأن لهم تأثيرًا كبيرًا على عالم الاعمال في وول ستريت (مركز المال العالمي) ولديهم الكثير من القوة في أميركا.


المصدر: وكالة "وفا"

Tags

Share your opinion

40% من الأميركيين يرون أن الاحتلال يعامل الفلسطينيين معاملة النازيين

Newsletter

Be the first to know the most important breaking news as it happens.

Stay up to date with the latest news. Subscribe to our breaking news service delivered to your inbox daily.

By subscribing, you agree to our Terms and Conditions and Privacy Policy.