جنين- "القدس" دوت كوم- علي سمودي- أصيب عدد من المواطنين بالاختناق، مساء اليوم الإثنين، جراء إلقاء قوات الاحتلال قنابل الغاز المسيل للدموع خلال اقتحامها بلدة يعبد جنوب غرب جنين.
وأفادت مصادر محلية، بأن مواجهات عنيفة اندلعت في البلدة، بعدما داهمتها تعزيزات كبيرة من جيش الاحتلال من كافة المداخل، وذلك في إطار حملة تمشيط وبحث عن مسلحين نفذوا عمليتي إطلاق نار على مستوطنة شاكيد، واعترف الاحتلال بإصابة منزل بأضرار، عقب إطلاق النار اتجاهه.
وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلي، قد أغلقت في وقت سابق من اليوم، الحاجز العسكري الثابت المقام على مدخل بلدة برطعة الشرقية الجدارية والحدودية، إثر إطلاق النار على القوة العسكرية التي تحرسه.





Share your opinion
إصابات بالاختناق خلال مواجهات جنوب غرب جنين