Mon 16 Jan 2023 7:28 pm - Jerusalem Time

ضبط أجهزة تقوية بث اتصالات و"سيرفرات" انترنت إسرائيلية في رام الله

رام الله- "القدس" دوت كوم- ضبط جهاز الضابطة الجمركية بالشراكة مع جهازي الاستخبارات العسكرية والشرطة، وبالتعاون مع جهة الاختصاص بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، مساء اليوم الإثنين، كمية كبيرة من أجهزة تقوية بث و"سيرفرات" اتصالات وانترنت إسرائيلية في محافظة رام الله والبيرة، ممنوعة من التداول والعمل داخل أراضي دولة فلسطين.


وأوضح جهاز الضابطة الجمركية، في بيان له، أن هذه الأجهزة والمعدات كانت مخبأة على أسطح أحد المباني داخل خزانات مياه وصناديق تبريد، وأن جهة الاختصاص أقرت التحفظ عليها لحين استكمال الإجراءات القانونية اللازمة حسب الأصول.

Tags

Share your opinion

ضبط أجهزة تقوية بث اتصالات و"سيرفرات" انترنت إسرائيلية في رام الله

Newsletter

Be the first to know the most important breaking news as it happens.

Stay up to date with the latest news. Subscribe to our breaking news service delivered to your inbox daily.

By subscribing, you agree to our Terms and Conditions and Privacy Policy.