رام الله- "القدس" دوت كوم- أفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، مساء الثلاثاء، عن والدة أسير، بعد أن اعتقلتها في وقت سابق من اليوم، خلال زيارتها ابنها في سجن مجدو.
وأفاد نادي الأسير، بأن الاحتلال اعتقل منى محمد مناصرة (67 عامًا) من بلدة قباطية في جنين، خلال زيارتها لنجلها الأسير عدي فايز مناصرة (26 عامًا) في سجن "مجدو".
يذكر أن مناصرة مصابة بأمراض مزمنة، منها السّكري، والضّغط إضافة إلى مشاكل مزمنة في القلب، وهي بحاجة لرعاية صحية حثيثة
يُشار إلى أنّ الأسير عدي مناصرة معتقل في تاريخ السادس من أيلول 2022، وما يزال موقوفًا.





Share your opinion
الاحتلال يفرج عن والدة أسير بعد اعتقالها اليوم