رام الله - "القدس" دوت كوم - اعتقلت قوات الاحتلال، مساء اليوم الأحد، شابين واعتدت على آخر من مدينة القدس المحتلة.
وافادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اعتدت على الشابين محمد أبو صبيح، وراشد الصباح، واعتقلتهما، في شارع الواد بالبلدة القديمة من القدس المحتلة.
في ذات السياق، اعتدت قوات الاحتلال على الشاب اسلام الشرباتي في باب الاسباط قرب البلدة القديمة بالقدس المحتلة.
وفي أريحا، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب ضياء أبو جمهور أثناء ذهابه إلى مدينة أريحا بعد أن أوقفت مركبة كان يستقلها.





Share your opinion
الاحتلال يعتقل 3 شبان من القدس وأريحا