Wed 16 Nov 2022 12:35 pm - Jerusalem Time

بنك الإسكان يقدم رعايته لحملة "حلم ريم"

رام الله- "القدس" دوت كوم - قام بنك الإسكان وضمن سياسة التعاون المشترك بين البنك والمؤسسات المحلية، برعاية فعاليات دعم لحملة "حلم ريم" وذلك بالشراكة مع مدرسة "سيرك فلسطين" ومؤسسة "الأنوف الحمراء" و"مهرجون بلا حدود- فرنسا" وبلدية رام الله، بحيث تهدف الحملة بشكل أساس لجمع التبرعات لإعادة تفعيل وحدة زراعة النخاع للمصابين بمرض السرطان لدى مستشفى المطلع.


وأكد أسامة حرز الله المدير الإقليمي لبنك الاسكان، على أن هذا التبرع يأتي في أطار حرص البنك على المساهمة الفعالة بالمسؤولية الاجتماعية والتي تعتبر من أوائل اهتماماته، وتماشياً مع مجموعة من القيم والأخلاقيات التي انتهجها البنك تجاه تعزيز النشاطات والمشاريع التي تعمل على تلبية احتياجات المجتمع الفلسطيني وعبر تحمل مسؤولياته الإنسانية، وخاصة المساهمات التي توجه للقطاع الصحي بهدف مساعدة المرضى على مواجهة الصعوبات المختلفة، وتحسين أداء الخدمات الطبية المقدمة لهم، كما واكد حرز الله على أهمية الشراكة والتعاون وتوحيد الجهود في العمل الخيري والخدمة المجتمعية.


بدورهم شكر المنظمون بنك الإسكان على تبرعه الكريم، مثمنين التزامه بدعم الفعاليات والمساهمات الصحية، مؤكدين أن حملة "حلم ريم" تسعى لتحقيق رؤيا الناشطة الفلسطينية ريم خليل سلامة خليل والتي رسمت على فراش المرض خطة متكاملة مستوحاة من معاناتها الشخصية لتنفيذ حملة واسعة للتقليل من التحديات والصعوبات التي تواجه مرضى السرطان، وزيادة كفاءة الخدمات الصحية الفلسطينية المقدمة للمرضى أثناء رحلة العلاج.


ويأتي هذا التبرع ضمن دور بنك الإسكان الفاعل لتعزيز رؤية تنموية وروح المسؤولية اتجاه أبناء الشعب الفلسطيني، وقد عكس البنك في هذه المساهمة صورة حضارية مشرقة في العمل الاجتماعي.

Tags

Share your opinion

بنك الإسكان يقدم رعايته لحملة "حلم ريم"

Newsletter

Be the first to know the most important breaking news as it happens.

Stay up to date with the latest news. Subscribe to our breaking news service delivered to your inbox daily.

By subscribing, you agree to our Terms and Conditions and Privacy Policy.