Tue 15 Nov 2022 7:53 pm - Jerusalem Time

"هيئة الأسرى" تكشف عن الحالة الصحية للمصاب صهيب عصفور

رام الله- "القدس" دوت كوم- أفاد  محامي هيئة شؤون الأسرى والمحررين كريم عجوة، والذي تمكن  من زيارة المصاب صهيب عصفور  (22 عاماً)  والمتواجد في قسم العظام داخل مستشفى "شعاريه تصيدك" وهو مقيد اليدين  أن المصاب خضع لعملية وتم وضع اسياخ حديد لتثبيت العظام لعدة أيام. 


وأضاف  عجوه من المقرر  أن تجرى له بعد عدة أيام عملية اخرى، سيتم خلالها إزالة الاسياخ ووضع بلاتين في قدمه اليمنى مكان الإصابة .


ومن الجدير ذكره بأن المصاب عصفور كان   قد اصيب برصاص جيش الاحتلال  في قدمه  اليمنى وبالتحديد في منطقة اعلى الركبة، بالاضافة  الى إصابته بعدة شظايا في يديه .

Tags

Share your opinion

"هيئة الأسرى" تكشف عن الحالة الصحية للمصاب صهيب عصفور

Newsletter

Be the first to know the most important breaking news as it happens.

Stay up to date with the latest news. Subscribe to our breaking news service delivered to your inbox daily.

By subscribing, you agree to our Terms and Conditions and Privacy Policy.