سلفيت- "القدس" دوت كوم- أغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الثلاثاء، المدخل الشمالي لبلدة بروقين، غرب سلفيت.
وأفادت مصادر صحفية، بأن الاحتلال أغلق البوابة الحديدية المقامة على مدخل بروقين الشمالي، بالتزامن مع بدء تجمع للمستوطنين في المكان.
وبحسب الشهود، فقد تجمع عدد من المستوطنين عند مفترق منطقة "بركان" الصناعية الاستيطانية، المقامة على أراضي المواطنين في محافظة سلفيت، ورفعوا أعلاما إسرائيلية، وهددوا بمهاجمة المواطنين الفلسطينيين في المنطقة.





Share your opinion
الاحتلال يغلق المدخل الشمالي لبلدة بروقين