Mon 22 Jun 2026 1:20 pm - Jerusalem Time

النائب العام يبحث مع المكتب الدولي لمكافحة المخدرات وإنفاذ القانون سبل تعزيز التعاون

بحث النائب العام المستشار أكرم الخطيب، مع مدير المكتب الدولي لمكافحة المخدرات وإنفاذ القانون، جويل ويغارت، والوفد المرافق، سبل تعزيز التعاون المشترك ودعم جهود النيابة العامة في تطوير بنيتها التكنولوجية ورفع كفاءة العمل.

وتناول اللقاء، الذي عُقد في مقر النيابة العامة بمدينة رام الله، اليوم الاثنين، احتياجات النيابة العامة في مجالات التحول الرقمي وتحديث الأنظمة التقنية، إلى جانب استعراض الدعم الذي قدمه المكتب، بما في ذلك تزويد دائرة تكنولوجيا المعلومات بخوادم وأنظمة متطورة دعمت استمرارية العمل وتطوير الخدمات.

وأكد النائب العام أهمية الشراكة في دعم تطوير قطاع العدالة وتعزيز سيادة القانون، فيما جدد مدير المكتب الدولي التزامه بمواصلة تقديم الدعم الفني والتقني وبناء القدرات، بما يتوافق مع احتياجات النيابة العامة.

واختُتم اللقاء بزيارة الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات في النيابة العامة، حيث اطّلع الوفد على الأنظمة والخوادم المقدمة، واستمع إلى عرض حول احتياجات الإدارة وخططها المستقبلية لتطوير البنية التحتية الرقمية.

Tags

Share your opinion

النائب العام يبحث مع المكتب الدولي لمكافحة المخدرات وإنفاذ القانون سبل تعزيز التعاون

Newsletter

Be the first to know the most important breaking news as it happens.

Stay up to date with the latest news. Subscribe to our breaking news service delivered to your inbox daily.

By subscribing, you agree to our Terms and Conditions and Privacy Policy.