Fri 22 Apr 2022 12:01 pm - Jerusalem Time

أكثر من 4 آلاف مواطن تنقلوا عبر معبر رفح الأسبوع الماضي

غزة - "القدس" دوت كوم - أعلنت الهيئة العامة للمعابر والحدود بوزارة الداخلية والأمن الوطني في قطاع غزة، صباح اليوم الجمعة، إحصائية حركة السفر عبر معبر رفح البري خلال الأسبوع الماضي (17 إلى 21 أبريل/ نيسان الجاري)

وبينت أن إجمالي المسافرين بلغ 4372، حيث بلغ عدد المغادرين 2187، فيما بلغ إجمالي القادمين 2185.

وأشارت إلى أن السلطات المصرية منعت 68 مواطنًا من السفر.

ولفتت إلى أن العمل بالمعبر يتوقف يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع، ويُستأنف صباح يوم الأحد.

Share your opinion

أكثر من 4 آلاف مواطن تنقلوا عبر معبر رفح الأسبوع الماضي

Newsletter

Be the first to know the most important breaking news as it happens.

Stay up to date with the latest news. Subscribe to our breaking news service delivered to your inbox daily.

By subscribing, you agree to our Terms and Conditions and Privacy Policy.