غزة - "القدس" دوت كوم - أعلنت الهيئة العامة للمعابر والحدود بوزارة الداخلية والأمن الوطني في قطاع غزة، صباح اليوم الجمعة، إحصائية حركة السفر عبر معبر رفح البري خلال الأسبوع الماضي (17 إلى 21 أبريل/ نيسان الجاري)
وبينت أن إجمالي المسافرين بلغ 4372، حيث بلغ عدد المغادرين 2187، فيما بلغ إجمالي القادمين 2185.
وأشارت إلى أن السلطات المصرية منعت 68 مواطنًا من السفر.
ولفتت إلى أن العمل بالمعبر يتوقف يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع، ويُستأنف صباح يوم الأحد.
Fri 22 Apr 2022 12:01 pm - Jerusalem Time





Share your opinion
أكثر من 4 آلاف مواطن تنقلوا عبر معبر رفح الأسبوع الماضي