رام الله - "القدس" دوت كوم - قال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، إسماعيل هنية إنه تم التأكيد لكل الأطراف التي تواصلت معنا أن الأقصى مسجدنا، ولنا وحدنا، ولا حق مطلقًا لليهود فيه.
وأضاف هنية في بيان، الأحد، أن من حق الشعب الفلسطيني الوصول إلى الأقصى، والصلاة والاعتكاف فيه، ولن نخضع لكل إجراءات القمع والإرهاب الإسرائيلي.
وأشار إلى أن الشعب الفلسطيني يدافع عن نفسه وأرضه، ومن حقه الطبيعي أن يستمر في مقاومته، والقدس هي محور الصراع، وسنواصل الدفاع عنها في معركة مفتوحة مع المحتلين، وسوف نحسمها لصالحنا مهما طال الزمن.





Share your opinion
هنية: معركتنا مفتوحة مع المحتلين، وسنحسمها لصالحنا