الناصرة- "القدس" دوت كوم- اندلعت مواجهات، مساء اليوم السبت، بين قوات الاحتلال الإسرائيلية والشبان بعد قمع وقفة لنصرة الأقصى في مدينة الناصرة.
وأفادت مصادر صحفية بأن شرطة الاحتلال جلبت مركبة مياه عادمة للمكان، ومنعت أي تجمع للشبان الفلسطينيين في الوقفة الاحتجاجية المناصرة للمسجد الأقصى في مدينة الناصرة.
واعتقلت القوات 12 مشاركًا في تلك الوقفة، بينهم مراسلة موقع "الجرمق" الإخباري نجاة حمودة، وعدد آخر من النشطاء.
وفي السياق، نُظمت عدة وقفات بمدن الداخل المحتل نصرة للمسجد الأقصى.





Share your opinion
الناصرة.. مواجهات واعتقالات عقب قمع وقفة نصرة للأقصى