ترجمة خاصة بـ "القدس" دوت كوم - قتل الشاب محمد ديب، بعد منتصف الليل، جراء إطلاق النار عليه من قبل مجهولين في مدينة يافا بالداخل المحتل.
وبحسب موقع واي نت العبري، فإن الشاب ديب (40 عامًا)، تعرض لإطلاق نار، ونقل إلى مستشفى ولفسون في حولون، حيث أعلن عن وفاته بعد نحو ساعتين من إصابته الحرجة التي تعرض لها.
وأشار إلى أن الشرطة الإسرائيلية اعتقلت اثنين من المشتبه بهما بارتكاب الجريمة.
Sat 16 Apr 2022 4:23 am - Jerusalem Time





Share your opinion
مقتل شاب من يافا بجريمة إطلاق نار