القدس- “القدس”دوت كوم- اعتدت قوات الاحتلال مساء اليوم الجمعة، على مسيرة أسبوعية في حي الشيخ جراح بمدينة القدس، وجرى القمع وسط استفزازات المستوطنين.
وتقام المسيرة أسبوعيًا في كل يوم جمعة، ضد سياسة الاستيلاء على المنازل هناك.
Wed 13 Apr 2022 2:32 pm - Jerusalem Time





Share your opinion
الاحتلال يعتدي على المسيرة الأسبوعية ضد الاستيلاء على المنازل في الشيخ جراح