Thu 22 Aug 2024 2:51 pm - Jerusalem Time

نابلس: تشييع جثمان الشهيد السعودي

رام الله - "القدس" دوت كوم

شيعت أهالي محافظة نابلس، اليوم الخميس، جثمان الشهيد جمال أحمد عبد الرحمن السعودي إلى مثواه الأخير.


وانطلق موكب التشييع من أمام مستشفى رفيديا بمشاركة الفعاليات الرسمية والشعبية، باتجاه منزل ذويه في مخيم بلاطة، لإلقاء نظرة الوداع عليه، ومن ثم إلى مسجد عباد الرحمن للصلاة عليه هناك، ووري الجثمان الثرى في المقبرة الشرقية.


وكان السعودي قد أصيب في الخامس عشر من الشهر الجاري إثر قصف طائرة مُسيرة إسرائيلية تجمعا للمواطنين في مخيم بلاطة، أسفر حينها إلى استشهاد الشابين وائل مشة، وأحمد شيخ خليل، وإصابة سبعة آخرين، من بينهم السعودي الذي نقل إلى مستشفى رفيديا الحكومي في مدينة نابلس، حيث أعلن عن استشهاده اليوم.


Tags

Share your opinion

نابلس: تشييع جثمان الشهيد السعودي

Newsletter

Be the first to know the most important breaking news as it happens.

Stay up to date with the latest news. Subscribe to our breaking news service delivered to your inbox daily.

By subscribing, you agree to our Terms and Conditions and Privacy Policy.