رياضة

الأربعاء 16 نوفمبر 2022 9:25 صباحًا - بتوقيت القدس

دوري المحترفين: هلال القدس يعزز صدارته بالفوز على السموع والبيرة تكسب الأهلي بهدفين

تغلب فريق  مؤسسة البيرة على أهلي الخليل بهدفيّن نظيفيّن، يوم أمس، في اللقاء الذي أقيم على ستاد فيصل الحسيني ، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دوري المحترفين، وبهذا الانتصار رفع البيرة رصيده إلى 13 نقطة في المركز السابع، بينما تجمد الأهلي عند 9 نقاط في المركز التاسع. 

وجاءت أولى فرص اللقاء في الدقيقة 12، من ركلة حرة من منتصف الملعب، نفذها وجدي نبهان وأرسلها إلى داخل المنطقة، ليسددها بقدمه رائد الدحلة وتخرج بجوار القائم الأيسر، ورد الأهلي في الدقيقة 15 من خلال تسديدة محمد البدوي علت المرمى.  


وفرصة سانحة للبيرة لافتتاح التسجيل،  واجه  رائد الدحلة الحارس المتقدم عن مرماه لكنه سدد الكرة ضعيفة ٣٢، وبعدها بثلاث، تقدم البيرة بالهدف الأول من تسديدة أحمد الطويل التي استقرت داخل الشباك. 


وفي الشوط الثاني كاد الأهلي أن يعدل النتيجة، بعد تمريرة خلدون الحلمان إلى محمد البدوي الذي سدد كرة ارتطمت في القائم٦٩، فرد البيرة بهدف تعزيز النتيجة بالنيران الصديقة كرة مررها وجدي نبهان إلى حسام ولويل، فلعبها  بطريق الخطأ ابعدها المدافع  وجدت طريقه للمرمى.  


واندفع الأهلي بغية الوصول للمرمى لكن محاولاته لم تنجح في تقليص الفارق، وقبل صافرة نهاية اللقاء تحصل لاعب البيرة احمد الطويل على بطاقة حمراء  لحصوله على بطاقتين صفراء. 


وفي اللقاء الثاني . قاد المهاجم حمادة مراعبة فريقه هلال القدس للفوز على شباب السموع بهدفين نظيفين، وبهذا الفوز اكد الهلال على الصدارة وتوج بطل الشتاء برصيد ٢٨ نقطة، فيما تجمد رصيد السموع عند ٨ نقاط وحل عاشراً على سلم الترتيب. 

  

وجد الهلال في الأطراف حلاً ناجعاً في الوصول إلى داخل مناطق السموع عبر الكرات العرضية، وكاد أن يسجل مبكراً بعد عرضية محمد فراج التي تابعها محمد مراعبة لكنها خرجت بجوار القائم.

وأهدر السموع فرصة افتتاح التسجيل، بعد تمريرة محمد حامد التي انفرد على إثرها وائل العواودة بالحارس لكنه تأخر بالتسديد قبل أن يفقد الكرة ويسيطر عليها الحارس رمزي الفاخوري.

افتتح الهلال التسجيل مع البقية ٦٦ ، من كرة ركنية تابعها بنجاح حمادة مراعبة في المرمى، وعاد الهلال من جديد وترجم أفضليته بالهدف الثاني ، عن طريق المتألق  مراعبة .  

دلالات

شارك برأيك على دوري المحترفين: هلال القدس يعزز صدارته بالفوز على السموع والبيرة تكسب الأهلي بهدفين

شارك دون الحاجة الى التسجيل.

يرجى التعليق باللغة العربية.

فريق عمل القدس دوت كوم

مشاركات القراء

إشترك الآن النشرة البريدية آخر الأخبار من القدس دوت كوم
By signing up, you agree to our Privacy Policy
طقس القدس

السّبت

8- 18

الأحد

8- 17

الإثنين

7- 14
أسعار العملات
  • دولار أمريكي / شيكل شراء 3.42 بيع 3.44
  • دينار أردني / شيكل شراء 4.82 بيع 4.84
  • يورو / شيكل شراء 3.71 بيع 3.73

الإثنين 30 يناير 2023 7:54 صباحًا

الأكثر قراءة

الأكثر تعليقاً