رياضة

الأحد 13 نوفمبر 2022 8:10 صباحًا - بتوقيت القدس

الشجاعية يقفز للمركز الثاني بعبور الهلال وبيت حانون يعمق جراح الزوايدة


غزة- أحمد المشهراوي:

قفز نادي الاتحاد بالشجاعية للمركز الثّاني على سلم ترتيب دوري الدرجة الممتازة بفوزه الكبير على منافسه الهلال الفلسطينيّ، بنتيجة 4-1، على ملعب فلسطين الدوليّ ضمن الجولة العاشرة- قبل الأخيرة في الدرجة الممتازة من بطولة الدوري العامّ للموسم الكروي 2022- 2023.


وواصل الفريق الأخضر مسيرة العودة المظفرة مع تولّي الجهاز الفني الجديد بقيادة المدرب محمد أبو حليمة لاعب الفريق السابق، بديلاً عن المدرب نعيم السويركيّ للمباراة الثالثة على التوالي، ليحتل المركز الثاني من جديد ويعود إلى موقعه برصيد 18 نقطة بفارق الأهداف ومتساوياً بالنقاط مع حامل اللقب شباب رفح، وبقي نادي الهلال في المركز الرابع برصيد 14 نقطة.


نجح الشجاعية في فرض كلمته على المباراة، وترجمة فرصه إلى أهداف والتي سجلها، الغزال الأسمر يسار الصباحين- ثلاثية في الدقائق 10، و50، و68، وأحمد حرارة في الدقيقة 95، وللهلال محمد نعيم عبيد في الدقيقة 57. حكم اللقاء: محمود أبو مصطفى للساحة، وساعده محمد الغول، وعدنان حنيدق، والدولي فايز عمران رابعًا.


في لقاء آخر، في الدوري الممتاز، فاز اتحاد بيت حانون على شباب الزوايدة الصاعد الجديد للأضواء، بنتيجة 2-1 على ملعب بيت حانون البلديّ، سجلهما عماد السماعنة في الدقيقة 31، وناجي بكر في الدقيقة 65، وللزوايدة يوسف العُش في الدقيقة 59. ورفع بيت حانون رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثامن متساوياً مع اتحاد خانيونس وشباب خانيونس، وشباب جباليا، وتجمد رصيد الزوايدة عند 4 نقاط في المركز الـ12 الأخير.


حكم اللقاء: خالد أبو الخير للساحة، وساعده أحمد شبير، ومحمود الصواف، وعلاء أبو طه رابعًا.

الدرجة الأوّلى


في الدرجة الأوّلى، ضمن الأسبوع العاشر، فاز خدمات الشاطئ على الأقصى، بنتيجة 4-1 على ملعب البلديّ اليرموك، سجل الرباعية عمرو عطا الله في الدقيقة 37، وأحمد أبو حسنين في الدقيقة 55، وعبد الله أبو حسنين في الدقيقة 65، وأنس أبو ستيته في الدقيقة 82، وللأقصى فضل أبو زكري في الدقيقة 59.

ورفع الشاطئ رصيده إلى 18 نقطة رابعاً، وبقي الأقصى برصيد 5 نقاط، في المركز الـ11، قبل الأخير.

وفي مباراة أخرى، في الدرجة الأوّلى، فاز خدمات خانيونس على الجلاء، بنتيجة 4-صفر على ملعب خان يونس البلديّ، سجلها محمد أبو موسى في الدقيقة 7، والهداف محمود فحجان في الدقيقة 36، وأحمد أبو شباب في الدقيقة 39، وسلطان أبو عبيدة في الدقيقة 45. ورفع خانيونس رصيده في الصدارة إلى 22 نقطة، وبقي الجلاء برصيده نقطتان في المركز الـ12، الأخير.


مباريات الأحد

ويلتقي اليوم الأحد في الدرجة الممتازة اتحاد خانيونس وغزة الرياضيّ على ملعب خانيونس البلديّ، والصداقة  وشباب جباليا على ملعب اليرموك البلديّ، وفي الدرجة الأوّلى يلتقي المجمع الإسلاميّ والأهلي الفلسطينيّ على ملعب فلسطين الدوليّ، وأهلي النصيرات والأمل على ملعب الشهيد محمّد.

دلالات

شارك برأيك على الشجاعية يقفز للمركز الثاني بعبور الهلال وبيت حانون يعمق جراح الزوايدة

شارك دون الحاجة الى التسجيل.

يرجى التعليق باللغة العربية.

فريق عمل القدس دوت كوم

مشاركات القراء

إشترك الآن النشرة البريدية آخر الأخبار من القدس دوت كوم
By signing up, you agree to our Privacy Policy
طقس القدس

الأربعاء

8- 16

الخميس

8- 16

الجمعة

9- 17
أسعار العملات
  • دولار أمريكي / شيكل شراء 3.39 بيع 3.41
  • دينار أردني / شيكل شراء 4.79 بيع 4.81
  • يورو / شيكل شراء 3.69 بيع 3.71

الجمعة 27 يناير 2023 7:47 صباحًا

الأكثر قراءة

الأكثر تعليقاً