رياضة

الخميس 30 يونيو 2022 7:12 صباحًا - بتوقيت القدس

الخطوط الجوية القطرية الراعي الرسمي لقميص باريس سان جيرمان

الدوحة - (د ب أ) - أصبحت الخطوط الجوية القطريّة الراعي الرسمي الجديد لقميص نادي باريس سان جيرمان الفرنسي اعتبارا من موسم .2023/2022

كانت الخطوط القطريّة منذ 2020 شريك النادي المتميز، كما أنها تترّبّع ضمن كبريات شركات الطيران في العالم منذ ستّة أعوام حيث اختيرت عام 2021 وللمرّة السادسة (أفضل شركة طيران في العالم).


وقالت القطرية في بيان صحفي : "بمُقتضى هذا التعاقد متعدّد السنوات سيظهر اسم القطريّة على أقمصة الفريق الأول وفريق السيّدات وفرق الشباب،  نادي باريس سان جيرمان والقطريّة سيهديان لعشاق النادي وعشاق الكرة في ربوع العالم تصميمات مُستجدّة وتجارب أكثر الهاما".


ويشكّلُ الإعلان عن الراعي الرسمي الجديد لقميص لنادي باريس سان جيرمان مرحلة جديدة في الشراكة بين نادي العاصمة الفرنسية وشركة الطيران الرائدة في العالم.


وسيلعب نادي باريس سان جيرمان دوراً هامّاً في استراتيجية طيران "القطريّة" في مجال الرعاية وذلك من خلال إقامة وتمتين علاقة بين الشركة ومحبّي النادي حول العالم.


وتزامنا مع الإعلان عن رعاية طيران "القطريّة" لقميص النادي، أصبح مطار حمد الدولي المنتخب أحسن مطار في العالم للمرّة الثانية على التوالي وشبكة المتاجر المعفاة من الرسوم الجمركية على التوالي المطار الرسمي لباريس سان جيرمان وشبكة متاجر الحرة للنادي الباريسي ، وفي إطار الشراكة، ستقدم شبكة متاجر مطار حمد إلى توسيع المتجر الرسمي للنادي المتواجد في المطار بهدف عرض باقة كبيرة من مبيعات النادي للمناصرين والمسافرين.


وأشاد مارك أرمسترونج كبير مسؤولي الشراكات في باريس سان جيرمان، بالتعاقد الجديد وقال : "الإعلان عن راعي القميص الجديد يُشكّلُ مرحلة جديدة بالنسبة. نحن سُعداء بأقدام طيران القطرية على تعزيز شراكته مع أسرة نادي باريس سان جيرمان. طيران "القطريّة" مؤسّسة كثيرة الالتزام والإسهام في عالم الرياضة. انّها شركة طيران طموحة وواحدة من الشركات التي يًشادُ بها إشادة كبيرة. بانتشارها على القميص الأحمر والأزرق، ستُعزّزُ شركة طيران القطرية صورتها على الواجهة العالمية، وستُعزّزُ اندماجها مع عالم الكرة وذلك قبل أشهر قليلة عن انطلاق مونديال قطر".


ومن جهته، شدّد تييري أنتينوري، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية للخطوط الجوية القطرية على البُعد الجديد للشراكة بين الطرفين : "لقد دخلنا في حقبة جديدة من مسار شراكتنا مع ناد من أكبر الأندية في العالم، نادي باريس سان جيرمان. علاقتنا مع النادي تتعزّزُ باستمرار. الموسم الجديد سيجعل طيران "القطريّة" تحت المزيد من الأضواء بفضل انتشار صورة الشركة على أقمصة نادي باريس سان جيرمان، قميصٌ من القمصان الأكثر شهرة في العالم. على غرار طيران "القطريّة"، نادي باريس سان جيرمان له طموحات كبيرة في عالم الكرة. وعليه، نحن ننتظر بشغف كبير المشاركة في نتائج السنوات القادمة".

دلالات

شارك برأيك على الخطوط الجوية القطرية الراعي الرسمي لقميص باريس سان جيرمان

شارك دون الحاجة الى التسجيل.

يرجى التعليق باللغة العربية.

فريق عمل القدس دوت كوم

مشاركات القراء

إشترك الآن النشرة البريدية آخر الأخبار من القدس دوت كوم
By signing up, you agree to our Privacy Policy
طقس القدس

السّبت

8- 18

الأحد

8- 17

الإثنين

7- 14
أسعار العملات
  • دولار أمريكي / شيكل شراء 3.42 بيع 3.44
  • دينار أردني / شيكل شراء 4.83 بيع 4.85
  • يورو / شيكل شراء 3.71 بيع 3.73

السّبت 28 يناير 2023 8:06 صباحًا

الأكثر قراءة

الأكثر تعليقاً