رياضة

الثّلاثاء 15 نوفمبر 2022 9:01 صباحًا - بتوقيت القدس

لاعبو منتخب " الترايثلون" يحققون مراكز متقدمة في بطولة "الفجيرة الدولية" للترايثلون


غزة-إعلام اتحاد الترايثلون - شارك لاعبو الاتحاد الفلسطيني للترايثلون في النسخة الثالثة من بطولة الفجيرة الدولية للثلاثي الحديث المعروف ب"الترايثلون"،والتي أقيمت في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 11/ 13 نوفمبر 2022، برعاية سمو الشيخ محمد بن حمد ولي عهد إمارة الفجيرة.

وشهدت البطولة التي نظمها نادي الفجيرة مشاركة دولية واسعة لـ 380 لاعباً ولاعبة من 20 دولة من مختلف الفئات العمرية ، وحقق لاعب فلسطين البطل عبدالله ابو شباب المركز الثاني، وحصل على الميدالية الفضية على مستوى جميع الفئات في سباق "السبرينت ترايثلون.

كما حقق اللاعب عمر أبو شباب المركز الأول في فئة أقل من 23 سنة، والسادس على كل الفئات العمرية المشاركة في البطولة.

 يذكر أن لاعبي منتخب" الترايثلون" منخرطون حاليا ضمن برنامج الإعداد الأولمبي الذي يقام برعاية برنامج التضامن الأولمبي الدولي، وبإشراف ومتابعة من اللجنة الأولمبية الفلسطينية.

ووجه رئيس الاتحاد الفلسطيني للثلاثي الحديث "الترايثلون" الشكر والتقدير للجنة الأولمبية الفلسطينية برئاسة الفريق جبريل الرجوب، ونائبه د. أسعد المجدلاوي على رعايتهما ودعمهما المستمر لمشاركات الاتحاد في البطولات والمشاركات الخارجية، وهو ما أدى إلى استمرار تحسن الأرقام ،من بطولة لأخرى ، كما وعد أبو طير في الاستمرار بحالة النهوض بلعبة "الترايثلون" في محافظات الوطن، وتوسيع رقعة مشاركيها.

وقد توّج الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي، رئيس اتحاد بناء الأجسام واللياقة البدنية، الفائزين الأوائل المشاركين في مختلف السباقات في النسخة الثالثة من بطولة الفجيرة الدولية للترايثلون، والتي تهدف إلى تعزيز ونشر رياضة" الترايثلون" في الأوساط المجتمعية الرياضية العربية.

دلالات

شارك برأيك على لاعبو منتخب " الترايثلون" يحققون مراكز متقدمة في بطولة "الفجيرة الدولية" للترايثلون

شارك دون الحاجة الى التسجيل.

يرجى التعليق باللغة العربية.

فريق عمل القدس دوت كوم

مشاركات القراء

إشترك الآن النشرة البريدية آخر الأخبار من القدس دوت كوم
By signing up, you agree to our Privacy Policy
طقس القدس

الأربعاء

8- 16

الخميس

8- 16

الجمعة

9- 17
أسعار العملات
  • دولار أمريكي / شيكل شراء 3.39 بيع 3.41
  • دينار أردني / شيكل شراء 4.79 بيع 4.81
  • يورو / شيكل شراء 3.69 بيع 3.71

الجمعة 27 يناير 2023 7:47 صباحًا

الأكثر قراءة

الأكثر تعليقاً